شبكة منتديات صدى العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالتسجيل والتفاعل مع الاعضاء

شبكة منتديات صدى العرب


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالتسجيلدخول
جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

شاطر | 
 

 روما يزيد من ضغطه على الانتر بفوز صعب على بارما واستعادة الصدارة مؤقتا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
D.V.D
محرر اخبار
محرر اخبار
avatar

عدد المساهمات : 138
النقاط : 334
السمعة : 10
تاريخ التسجيل : 28/04/2010

مُساهمةموضوع: روما يزيد من ضغطه على الانتر بفوز صعب على بارما واستعادة الصدارة مؤقتا   الأحد مايو 02, 2010 3:32 am





واصل فريق روما ضغطه على الانتر في منافسة مثيرة على لقب السكوديتو بعد ان حقق فوزا صعبا وهاما امام مضيفه بارما بهدفين مقابل هدف في افتتاح مباريات الأسبوع الـ36 من الكالتشيو الايطالي ليستعيد ذئاب روما صدارة الترتيب مؤقتا في انتظار هدية ثمينة يقدمها لهم الجار لاتسيو غدا وتعطيل مسيرة الانتر .

جاءت المباراة مثيرة منذ بدايتها بهجوم مبكر لبارما صاحب الأرض ولكن هدف التقدم جاء على عكس سير المباراة لصالح روما عن طريق القائد الاسطوري توتي في الدقيقة العاشرة بعد ان كسر مصيدة التسلل وروض الكرة بمهارة على الصدر قبل أن يسقطها من فوق رأس الحارس بمهارة بالغة ليضع فريقه مبكرا في المقدمة .

عادت الأفضلية مرة أخرى بعد الهدف لمصلحة بارما الذي كثف من ضغطه على مرمى روما من أجل تعديل للنتيجة لم يتحقق لينتهي الشوط الأول بتقدم روماني .

ومع بداية الشوط الثاني استمر الضغط لبارما وكان اشراك المخضرم كريسبو في خط الهجوم عامل خطر اضافي على روما في حين اجرى رانييري تغيريين لتنشيط الجانب الهجومي والدفاعي بالدفع بميكسيس ولوكا توني .

استمر اللقاء بين شد وجذب من الطرفين إلى أن جاءت الدقيقة 75 والتي اطمئن فيها الضيوف تماما على انتصارهم بعد تسجيهم لهدف ثاني جاء عن طريق البرازيلي تادي بعد تهيئة ملليمترية من توتي على رأس البرازيلي يضعها بمهارة على القدم الثابتة للحارس .

لم يستسلم بارما ويرمي المنديل ولكنه عاد من جديد للهجوم واجتهد كثير وارهق دفاعات روما كثيرا ليتمكن اخيرا من تسجيل هدف شرفي ويقلص النتيجة في الدقيقة 82 عن طريق لانفزامي بعد عرضية من الجانب الأيمن يحولها براسه في المرمى .

هدف اشعل المباراة في دقائقها الأخيرة إلا انه لم يكن كافيا بالتأكيد ليعكر فرحة السبعة الاف مناصر روماني لملعب بارما لتنته المباراة بفوز يعيد فتح ابواب المنافسة من جديد بعد ان ارتفع رصيد روما الى 74 نقط كمتصدر مؤقت للكالتشيو بفارق نقطة واحدة عن الانتر الذي سيلعب غدا على ملعب الاوليمبكو بروما ولكن ضد الفريق الثاني للمدينة وهو لاتسيو والذي لم يؤمن بقائه بصفة مؤكده في السيريا أ وهو ما يصعب اكثر من مهمة الانتر المنهك من رحلة برشلونة العاصفة ، بينما تجمد رصيد بارما بعد الخسارة عند النقطة 46 في المركز العاشر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روما يزيد من ضغطه على الانتر بفوز صعب على بارما واستعادة الصدارة مؤقتا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات صدى العرب :: ©§][ منتــــ صدى الملاعب ــــديات ][§© :: صدى كورة إيطاليا (الكالتشيو)-
انتقل الى: