شبكة منتديات صدى العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالتسجيل والتفاعل مع الاعضاء

شبكة منتديات صدى العرب


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالتسجيلدخول
جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

شاطر
 

 صراع المركز الرابع يتواصل بين توتنهام والسيتي بالفوز على بولتون واستون فيلا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
D.V.D
محرر اخبار
محرر اخبار
D.V.D

عدد المساهمات : 138
النقاط : 334
السمعة : 10
تاريخ التسجيل : 28/04/2010

صراع المركز الرابع يتواصل بين توتنهام والسيتي بالفوز على بولتون واستون فيلا Empty
مُساهمةموضوع: صراع المركز الرابع يتواصل بين توتنهام والسيتي بالفوز على بولتون واستون فيلا   صراع المركز الرابع يتواصل بين توتنهام والسيتي بالفوز على بولتون واستون فيلا Icon_minitimeالأحد مايو 02, 2010 3:44 am

صراع المركز الرابع يتواصل بين توتنهام والسيتي بالفوز على بولتون واستون فيلا -21368

عزز فريق مانشستر سيتي حظوظه من أجل التأهل لدوري ابطال اوروبا الموسم المقبل بعد ان حسم القمة الكبيرة امام ضيفه استون فيلا ضمن مباريات الأسبوع الـ37 بثلاثة اهداف لهدف لتبقى مواجهته المؤجلة منتصف هذا الأسبوع امام توتنهام الفائز بدوريه اليوم على بولتون هي الحاسمة في مسألة تأهل احدهما الى جوار الثلاثي الكبير .
مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا كانت الأهم في اليوم الافتتاحي للاسبوع قبل الأخير للبريميرليج نظرا لان الفائز بها سيبقى داخل الصراع المثير نحو التأهل فيما ستكون الخسارة بمثابة الانسحاب الرسمي للخاسر من السباق .
وقد جاءت المباراة بالفعل كما كان المنتظر وخرجت باثارة كبيرة وصراع حتى اللحظات الأخيرة وكانت البداية التهديفية من نصيب الضيوف استون فيلا بعد ان افتتح عملاقهم النرويجي جون كارو النتيجة في الدقيقة 17 .
استمر التقدم للفيلانس في النتيجة على مدار الشوط الأول إلى ان اتت الدقيقة 42 عندما تمكن النجم الارجنتيني تيفيز من اعادة فريقه للمباراة بهدف التعادل من نقطة الجزاء وقبل ان يستفيق لاعبو الفيلانس من صدمة الهدف الأول يفاجئهم النجم الآخر اديبايور بهدف التقدم لأصحاب الأرض بعدها بدقيقة واحدة لتنقلب الطاولة على رأس الضيوف ويعودوا لغرف خلع الملابس وهم متأخرين في النتيجة .
اسبقية الشوط الأول اعطت الثقة لعناصر السيتي في الشوط الثاني الذي اعتمد فيه رجال المدرب روبرتو مانشيني على اغلاق المساحات والاعتماد على سرعة تيفيز وفيليبس في الهجمات المرتدة فيما ضغط الفيلا وحاول كثير ان يعادل النتيجة مرة أخرى إلا انه لم يفلح في ذلك .
وفي الوقت بدل الضائع وفي الوقت الذي كان الفيلا يحاول محاولات أخيرة يأتي فيليبس لينطلق مثل السهم نحو مرمى فيلا ويمهد لبيلامي الذي يسجل الهدف الثالث ويؤكد فوز السيتي ليرتفع رصيده الى 66 نقطة خلف توتنهام بنقطة واحدة قبل موعدهم المنتظر.
ومن جانبه فقد حقق فريق توتنهام المطلوب منه على اكمل وجه بعد ان استفاد من استقباله لبولتون وفاز عليه بهد يتيم ولكنه كاف للاعب الوسط تومي هادلستون ليرتفع رصيده الى 67 نقطة محافظا على مركزه الرابع .
وفي باقي مباريات اليوم تعادل ستوك سيتي مع ايفرتون سلبيا وحقق بورتسموث فوزا معنويا على ضيفه ولفرهامبتون بثلاثة اهداف لهدف فيما كانت المباراة الافتتاحية للجولة قد انتهت بفوز هام لبيرمنجهام على ضيفه بيرنلي بهدفين مقابل هدف .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صراع المركز الرابع يتواصل بين توتنهام والسيتي بالفوز على بولتون واستون فيلا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات صدى العرب :: ©§][ منتــــ صدى الملاعب ــــديات ][§© :: صدى كورة إنجلترا (البريميرليج)-
انتقل الى: