شبكة منتديات صدى العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالتسجيل والتفاعل مع الاعضاء

شبكة منتديات صدى العرب


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالتسجيلدخول
جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

شاطر | 
 

 بيلليجريني يعترف: كريستيانو رونالدو هو ريال مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فان در فارت
عضو مبدع
عضو مبدع


عدد المساهمات : 106
النقاط : 209
السمعة : 13
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: بيلليجريني يعترف: كريستيانو رونالدو هو ريال مدريد   الثلاثاء مايو 04, 2010 12:39 am



أشاد التشيلي مانويل بيلليجريني المدير الفني لريال مدريد بلاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تسجيله هدفين في مرمى أوساسونا ليول فريقه لفوز صعب 3-2 في الليجا.

وقال بيللجريني في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "ليس غريباً على أحد القول بأن رونالدو هو ريال مدريد، إنه يصنع الفارق وحده بفريقنا، ولحسن الحظ أنه فعل ذلك أمام أوساسونا".

وأضاف معلقاً على معاناة فريق خلال اللقاء: "لقد عرفنا مشاكل عديدة، كان سببها الأول الهفوات الدفاعية في خطوطنا الخلفية، على الرغم من أنها هفوات نادراً ما وقعنا فيها على مدار الموسم".

وعانى فريق ريال مدريد معاناة مضاعفة الأحد في تحقيقه الفوز على حساب أوساسونا 3 – 2، حيث عاد الفريق الملكي من تأخره مرتين خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل 2 – 2، قبل أن يتمكن كريستيانو رونالدو من إحراز هدف الفوز في الدقيقة 89 من ضربة رأس.

وكان النادي الملكي بحاجة ماسة لتحقيق الفوز حتى يواصل مطاردته للمتصدر برشلونة، والإبقاء على فارق النقطة الذي يفصل بيه وبين غريمه الكتالوني.

وأعترف بيللجريني بأن فريقه خاض مباراة استثنائية أمام خصم عنيد بقوله: "عرفنا معاناة حقيقية في مباراة غريبة بالفعل، أوساسونا جعل الأمور أكثر صعوبة علينا، كان دفاعنا هشاً في المناطق الخلفية، على الصعيدين الجماعي والفردي، لهذا استقبلنا هدفين في مرمانا خلال الشوط الأول".

وتابع نافياً أن يكون لعودة نجم الوسط البرازيلي كاكا إلى تشكيلة الريال الأساسية تأثيراً سلبياً على توازن الفريق بقوله: "هذه المعاناة لم تكن بسبب مشاركة كاكا، بل بسبب المباراة السيئة التي لعبناها على المستوى الدفاعي".

وعاد المدير الفني اللاتيني للتأكيد أن صراع الليجا سيستمر حتى الأمتار الأخيرة بينه وبين البارسا بقوله: "أمامنا ثلاث مباريات متبقية حتى نهاية الموسم، واللقب سيحسم في الجولة الأخيرة، أرى أن ريال مدريد يتمتع بلياقة بدنية جيدة حتى الآن، الجميع يساندنا بشكل رائع وهو أمر مهم للغاية معنوياً".

وتابع بيللجريني: "الآن ليس الوقت المناسب لعمل تقييم نهائي لفريقنا أو للفرق الأخرى، هذا يمكننا فعله بعد نهاية الموسم، كل ما نفكر به حالياً هو مواصلة الإبقاء على حظوظنا حتى الجولة الأخيرة، نحن نريد إجبار البارسا على وصوله لرقم 99 نقطة إذا أراد الفوز بالليجا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بيلليجريني يعترف: كريستيانو رونالدو هو ريال مدريد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات صدى العرب :: ©§][ منتــــ صدى الملاعب ــــديات ][§© :: صدى كورة اسبانيا (الليغا)-
انتقل الى: