شبكة منتديات صدى العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالتسجيل والتفاعل مع الاعضاء

شبكة منتديات صدى العرب


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالتسجيلدخول
جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

شاطر | 
 

 الانتر يقهر روما و يتوج بكأس إيطاليا ، ويبدأ حلم الثلاثية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Milanesta
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 41
النقاط : 99
السمعة : 10
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

مُساهمةموضوع: الانتر يقهر روما و يتوج بكأس إيطاليا ، ويبدأ حلم الثلاثية   الخميس مايو 06, 2010 5:26 pm

حقق الانتر البطولة الاولى فى مشوار الثلاثية هذا الموسم ،و توج بلقب كأس إيطاليا للمرة الخامسة فى تاريخه بعدما تغلب على منافسه روما فى عقر داره بهدف فى مباراة عنيفة من الطرفين .

أحرز ميليتو هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 39 من عمر المباراة ليتوج الانتر بلقبه الاول هذا الموسم ، و يبقى على بعد خطوات قليلة من حسم الدورى الايطالى الذى يتصدره بفارق نقطتين عن روما أيضا قبل مباراتين من نهاية الدورى ، و أخيرا ينتظر الانتر "الحلم الكبير" فى مباراة نهائى دورى الابطال أمام بايرن ميونخ الالمانى يوم 22مايو الجارى فى نهاية الموسم الاوروبى.

و كالعادة تفوق مورينيو فى إدارة المباراة على حساب منافسه كلاويديو رانييرى ، و نجح مورينيو فى إدارة المباراة بالرغم من إصابة كلا من شنايدر و كوردوبا فى بداية المباراة ، و لكن مورينيو حقق ما أراده و حقق البطولة الالولى له هذا الموسم.

بدأت المباراة بحذر من الفريقين ، و يشترك شنايدر فى كرة مع تاديه الظهير الايمن لروما ليصاب شنايدر و يخرج مبكرا و يدفع مورينيو بالنجم الشاب ماريو بالوتيللى بعد 7 دقائق فقط.

و مع الوقت يسيطر الانتر على مجريات الامور و يمرر غيتو بينية الى مايكون القادم من الخلف من الجانب الايمن يسددها مايكون مباشرة يتصدى لها سيرجيو حارس روما و يحولها الى ركنية يلعبها مايكون يرتقى لها موتا و يحولها برأسه تعلو العارضة .

و يعود روما للمباراة بمجموعة ضربات ثابتة حول منطقة الجزاء تمر بلا خطورة ، و فى الدقيقة 20 يمرر إيتو بينية الى بالوتيللى الذى يسددها ليتصدى لها بورديسيو ببسالة و ينقذ مرماه من هدف مؤكد.

و فى الدقيقة 26 يمرر دى روسى بينية رائعة الى تاديه الذى يلعبها عرضية أرضية الى لوكا تونى غير المراقب و لكن يتألق خوليو سيزار حارس الانتر و يخرج الكرة بأعجوبة قبل تونى.

و يلعب الانتر كرة بجمالية من كامبياسو الى ميليتو الى موتا الذى يلعبها عرضية بدلا من أن يسددها ى فالمرمى لتضيع فرصة خطيرة من الانتر .

و يرد روما فى الدقيقة 33 عن طريق بيروتا الذى يمرر الكرة الى تاديه الذى يلعبها عرضية يحولها بيروتا برأسه رائعة تمر بجوار القائم .

و فى الدقيقة 38 يجرى مورينيو التغيير الاضطرارى الثانى بخروج كوردوبا المصاب و نزول الارجنتينى صامويل.

و يمرر موتا الكرة الى ميليتو الذى يتوغل بالكرة فى دفاعات روما و يسدد كرة رائعة لا تصد و لا ترد لتسكن شباك روما معلنة عن الهدف الاول للأنتر.

و ترتفع درجة حرارة المباراة و تتعدد الاحتكاكات بين لاعبى الفريقين و يشهر الحكم البطاقة الصفراء عدة مرات.

و مع بداية الشوط الثانى ، يضغط روما بشدة و يسدد توتى كرة رائعة من ضربة حرة مباشرة ترتد من الحار خوليو سيزار الى خوان الذى يلعبها برأسه فى المرمى الخالى و لكن الكرة تعلو العارضة و تضيع فرصة خطيرة على روما.

و يشن الانتر هجمة مرتدة سريعة عن طريق إيتو الذى يمررها الى ميليتو ثم الى موتا و أخيرا الى بالوتيللى الذى يسددها أرضية زاحفة يتصدى لها خوليو سيرجيو بصعوبة.

و ترتفع درجة حرارة المباراة مع مرور الوقت فى ظل "لاحتكاكات بدون كرة" بين لاعبى الفريقين ، و ينطلق إيتو من الجانب الايمن و يمر من ريزه داخل منطقة الجزاء و لكن يتدخل جوان و ينقذ هدف مؤكد .

و تنحصر الكرة فى وسط الملعب فى ظل سيطرة شكلية لروما على الكرة دون خطورة ، و يسدد ريزه تسديدة هائلة فى الدقيقة 79 يتصدى لها خوليو سيزار بثبات.

و فى الدقيقة 82 يمرر توتى بينية الى فوزينيتش المنفرد بالمرمى و يسدد الكرة ضعيفة بجوار القائم و تضيع فرصة خطيرة على روما للتعادل.

و فى الدقيقة 87 يعتدى توتى بالضرب على ماريو بالوتيللى لاعب الانتر ليحصل على "الكارت الاحمر" الذى تأخر كثيرا نظرا لتعمده ضرب أغلب لاعبى الانتر منذ نزوله مع بداية الشوط الثانى .

و فى الدقائق الباقية يسيطر الانتر على الكرة فى ظل العنف المتعمد من لاعبى روما

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
f alonso
عضو مبتدأ
عضو مبتدأ
avatar

عدد المساهمات : 68
النقاط : 130
السمعة : 10
تاريخ التسجيل : 18/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: الانتر يقهر روما و يتوج بكأس إيطاليا ، ويبدأ حلم الثلاثية   الخميس مايو 06, 2010 10:46 pm

شكرااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الانتر يقهر روما و يتوج بكأس إيطاليا ، ويبدأ حلم الثلاثية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات صدى العرب :: ©§][ منتــــ صدى الملاعب ــــديات ][§© :: صدى كورة إيطاليا (الكالتشيو)-
انتقل الى: