شبكة منتديات صدى العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالتسجيل والتفاعل مع الاعضاء

شبكة منتديات صدى العرب


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالتسجيلدخول
جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

شاطر
 

 فينجر يحذر فيرجسون من تدهور صحته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Milanesta
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 41
النقاط : 99
السمعة : 10
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

فينجر يحذر فيرجسون من تدهور صحته Empty
مُساهمةموضوع: فينجر يحذر فيرجسون من تدهور صحته   فينجر يحذر فيرجسون من تدهور صحته Icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 5:49 pm

فينجر يحذر فيرجسون من تدهور صحته  ، فينجر-4244
وجه الفرنسي ارسين فينجر مدرب نادي الارسنال اللندني تحذيرا شديدا الى الاسكتلندي اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد بتوخى الحذر والا سيتعرض لمشاكل صحية. وقال الفرنسي انه اطلع على تقرير طبي خاص بفيرجسون ووجد ان هناك خطورة ما على حياته اذا ما استمر على نهجه الحالي في العمل ..

وجاءت تصريحات فينجر لتوتر من جديد الوضع داخل المان يونايتد حيث تثار من وقت لآخر مخاوف بشأن الحالة الصحية للمدرب المخضرم (69 عاما) والذي تراجع مؤخرا عن كلامه بالاعتزال عندما يبلغ سبعين عاما، وقال ان لا نية له في الاعتزال حاليا بعدما نشرت بعض وسائل الاعلام كلاما عنه يقول انه سيعتزل بنهاية هذا الموسم. ويوصي بان يكون مواطنه دافيد مويس مدرب ايفرتون الحالي خليفته وهو ما نفاه مويس بشدة وادى تدخل فيرجسون لنفي الامر برمته الى العديد من التصريحات بشأن حالته الصحية وهل صحيح مشورة الاطباء له بعدم قدرة قلبه على تحمل المزيد خاصة و انه قام بتركيب دعامة تساعد القلب على العمل بصورة طبيعية قبل اربع سنوات.

فينجر حرص على الادلاء بهذه التصريحات لمجلة محلية بريطانية وابدى مخاوف من الحالة الصحية للمدرب الاسكتلندي. وقال انه يعمل بشكل يزيد الشكوك حول حالته الصحية العامة وانه لابد ان يستجيب للنصيحة التي تطالبه اما بالتوقف الفوري عن المجهود الزائد او التقليل من عدد المباريات التي يحضرها في الملعب وكلا الامرين لا يمكن لفيرجسون ان ينفذهما نظرا لطبيعته العملية.

تاتي التصريحات بعد يومين فقط من حديث لفيرجسون قال فيه ما معناه ان مانشستر يونايتد سيعاني كثيرا بعده عندما يعتزل وانه يتوقع رحيل العديد من النجوم اذا تقاعد هو عند بلوغه السبعين، بل واعرب عن خيبة امله في لاعبين وضع ثقته بهم، ولكنه رفض تحديد اسماء. لكن من المعتقد انه كان يشير الى المهاجم البلغاري ديمتار برباتوف الذي يستعد لسماع كلمة "ارحل" بينما ترتفع اسهم البرتغالي لويز ناني للبقاء بعد ان ارتفع مستواه في الفترة الاخيرة بشكل لافت ليصبح "رمانة ميزان" الفريق والذي يسجل اهدافا حاسمة بينما التوفيق غائب تماما عن برباتوف والذي يكاد يبكي من اجل ان يبقى بالفريق، لكنه على وشك الرحيل ولا يعلم اين سيذهب ومن الفريق الانجليزي او الاوروبي الذي سيرضى بان يدفع له المبلغ الضخم الذي يتقاضاه من المان يونايتد اسبوعيا (60 الف جنيه استرليني اي 80 الف يورو). بينما من المتوقع ان تزداد فرص ناني في البقاء بعدما كان مرشحا للرحيل الى سبورتنج لشبونة البرتغالي.

واثار ايضا حديث فيرجسون بانه سيصرف مبلغ 60 مليون جنيه استرليني على لاعب واحدد هو الكرواتي كرانيتش صانع لعب توتنهام انتباه اللاعب نفسه والذي يتقاضى راتبا متواضعا من ناديه الحالي لا يتجاوز الثلاثين الف جنيه اسبوعيا، بينما من المتوقع أن يكون راتبه ثلاث أضعاف هذا المبلغ أي 80 ألف في حالة رحيله إلى المان يونايتد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
f alonso
عضو مبتدأ
عضو مبتدأ
f alonso

عدد المساهمات : 68
النقاط : 130
السمعة : 10
تاريخ التسجيل : 18/04/2010

فينجر يحذر فيرجسون من تدهور صحته Empty
مُساهمةموضوع: رد: فينجر يحذر فيرجسون من تدهور صحته   فينجر يحذر فيرجسون من تدهور صحته Icon_minitimeالخميس مايو 06, 2010 10:47 pm

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فينجر يحذر فيرجسون من تدهور صحته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات صدى العرب :: ©§][ منتــــ صدى الملاعب ــــديات ][§© :: صدى كورة إنجلترا (البريميرليج)-
انتقل الى: