شبكة منتديات صدى العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالتسجيل والتفاعل مع الاعضاء

شبكة منتديات صدى العرب


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالتسجيلدخول
جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

شاطر | 
 

 مورينيو: توتي ورفاقه فقدوا عقولهم !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KAKA
طاقم المشرفين
طاقم المشرفين
avatar

عدد المساهمات : 269
النقاط : 614
السمعة : 5
تاريخ التسجيل : 12/04/2010

مُساهمةموضوع: مورينيو: توتي ورفاقه فقدوا عقولهم !   الخميس مايو 06, 2010 11:06 pm

عبر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب إنترميلان الإيطالي عن سعادته بالفوز بأول الألقاب هذا الموسم بعد أن كسب المباراة النهائية لكأس إيطاليا أمام روما في الاستاد الأولمبي امس بهدف نظيف.

وساد التوتر لاعبي روما في الدقائق الأخيرة من المباراة، وبدأت الخشونة تظهر بشكل واضح حتى على قائد الفريق فرانشيسكو توتي الذي توج عنفه على الإيطالي الأسمر ماريو بالوتيلي ببطاقة حمراء. وعرف لاعبو الإنتر كيف يحافظون على هدف الفوز الذي سجله الأرجنتيني المتألق دييجو ميليتو والفوز باللقب الأول لهم في طريقهم لتحقيق الثلاثية التاريخية. خصوصا وأن الفريق أصبح قاب قوسين أو أدنى من الفوز بالدوري الإيطالي بالإضافة إلى تواجدهم في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ في الثاني والعشرين من هذا الشهر.

وقال مورينيو بعد النصر الكبير: "كانت مباراة صعبة من الدقيقة الأولى، وكانت عنيفة في كلا الشوطين. لقد كان العنف من لاعبي روما جليا، فقد خسرت جهود لاعبين - بالإشارة إلى إصابة شنايدر وكوردوبا - وهذه إشارة سيئة خصوصا ونحن مقبلون على نهائي أبطال أوروبا".

وعن البطاقة الحمراء التي تلاقاها توتي، قال المدرب البرتغالي: "لقد فقد لاعبي روما عقولهم، عندما أدركوا أن لا مجال للعودة إلى المباراة.. وتوتي تحديدا فقد عقله في النهاية. وقتها انتهت المباراة".

وأضاف مورينيو: "لقد تبقى 3 مباريات فقط لأكسب البطولتين المتبقيتين.. سنحارب لنكسب كل شيء حتى الدقيقة الأخيرة ولن نستسلم". وأردف: "كسبت كل البطولات في البرتغال وإنجلترا.. والآن في إيطاليا.. إنه أمر رائع".

وعما تردد حول بقاءه من عدمه في إنترميلان نهاية هذا الموسم رد مورينيو: "إذا كانت هناك فرصة للبقاء.. نعم بكل تأكيد". في إجابة مبهمة تبقي مسألة رحيل المدرب المشاكس مفتوحة لكل الاحتمالات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مورينيو: توتي ورفاقه فقدوا عقولهم !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات صدى العرب :: ©§][ منتــــ صدى الملاعب ــــديات ][§© :: صدى كورة إيطاليا (الكالتشيو)-
انتقل الى: