شبكة منتديات صدى العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالتسجيل والتفاعل مع الاعضاء

شبكة منتديات صدى العرب


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالتسجيلدخول
جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

شاطر
 

 أنشيلوتي: الفوز على مانشستر كان مفتاح اللقب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KAKA
طاقم المشرفين
طاقم المشرفين
KAKA

عدد المساهمات : 269
النقاط : 614
السمعة : 5
تاريخ التسجيل : 12/04/2010

أنشيلوتي: الفوز على مانشستر كان مفتاح اللقب Empty
مُساهمةموضوع: أنشيلوتي: الفوز على مانشستر كان مفتاح اللقب   أنشيلوتي: الفوز على مانشستر كان مفتاح اللقب Icon_minitimeالثلاثاء مايو 11, 2010 3:13 am


أنشيلوتي: الفوز على مانشستر كان مفتاح اللقب  يحمل درع الدورى الأنجليزى-21491


رأى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن الفوز على مانشستر يونايتد كان مفتاح فريقه تشلسي إلى لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتُوج تشلسي باللقب للمرة الأولى منذ 2006 والرابعة في تاريخه بعدما أنهى الموسم بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد بطل المواسم الثلاثة السابقة، وذلك إثر فوزه الساحق على ضيفه ويجان 8-صفر.

وقال أنشيلوتي الذي نجح في موسمه الأول مع الفريق اللندني في قيادته إلى اللقب الغائب عن خزائنه منذ ثنائيته مع مدرب إنتر ميلان الإيطالي حالياً البرتغالي جوزيه مورينيو عامي 2005 و2006، "أعتقد أن النقطة المفصلية كانت فوزنا في ملعبنا والأهم في مانشستر (1-صفر و2-1)".

ويملك أنشيلوتي فرصة الظفر بلقبه الثاني هذا الموسم لأن فريقه سيلاقي بورتسموث السبت المقبل في المباراة النهائية لمسابقة كأس إنجلترا على ملعب ويمبلي.

وكان أنشيلوتي خلف الهولندي جوس هيدينك على رأس الإدارة الفنية لتشلسي الصيف الماضي، وأضاف لقب الـ "بريميير ليج" إلى سجله الحافل بالألقاب في 8 مواسم مع فريقه السابق ميلان حيث أحرز مع "روسونيري" لقب بطل دوري أبطال أوروبا مرتين عام 2003 على حساب فريقه السابق يوفنتوس، و2007 على حساب ليفربول الإنجليزي، والدوري الإيطالي مرة واحدة عام 2004، وبطولة العالم للأندية مرة أيضاً، والكأس السوبر الأوروبية عام 2003 والكأس المحلية عام 2003.

ورأى أنشيلوتي الذي كان فريقه أمس على بعد هدف من معادلة الرقم القياسي من حيث أكبر انتصار في تاريخ الدوري والمسجل باسم مانشستر يونايتد (9-صفر على إبسويتش تاون في 4 مارس 1995)، أن فوز فريقه على مانشستر ذهاباً وإياباً هذا الموسم لعب دوراً حاسماً في حسم اللقب لمصلحة الـ"بلوز" لأنه منح لاعبيه الثقة وأثّر على معنويات "الشياطين الحمر".

وقلّل أنشيلوتي من أهمية تقدم لاعبيه في العمر، معتبراً أن بإمكانهم مواصلة تألقهم الموسم المقبل والذي يليه أيضاً، مضيفاً: "حققنا موسماً مذهلاً، ليس بسبب فوزنا باللقب وحسب، بل لأننا أظهرنا أسلوباً مميزاً على أرضية الملعب. آمل أن أبقى هنا لفترة طويلة وأن أحرز الكثير من الألقاب".

وتابع: "أنهينا الموسم بطريقة جيدة جداً وبأداء رائع. أعتقد أننا شعرنا ببعض الضغط في بداية المباراة (أمام ويجان) ولم نلعب بطريقة جيدة. لكن كنا أفضل بكثير في الشوط الثاني. لعبنا مباراة جيدة وفزنا، وهذا كان هدفنا".

وواصل: "نحن سعداء جداً وأريد أن أشكر المالك رومان أبراموفيتش والنادي وجميع من عمل معي هذا الموسم، جميع من ساندني كل يوم، وبالأخص جميع لاعبي الفريق".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أنشيلوتي: الفوز على مانشستر كان مفتاح اللقب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات صدى العرب :: ©§][ منتــــ صدى الملاعب ــــديات ][§© :: صدى كورة إنجلترا (البريميرليج)-
انتقل الى: