شبكة منتديات صدى العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالتسجيل والتفاعل مع الاعضاء

شبكة منتديات صدى العرب


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالتسجيلدخول
جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

شاطر | 
 

 رونالدو لا يستبعد اللعب في صفوف برشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فان در فارت
عضو مبدع
عضو مبدع


عدد المساهمات : 106
النقاط : 209
السمعة : 13
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: رونالدو لا يستبعد اللعب في صفوف برشلونة   الخميس مايو 13, 2010 12:15 am




أكد مهاجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كرستيانو رونالدو نيته إنهاء مسيرته الرياضية في صفوف النادي الملكي، دون أن يستبعد الدفاع عن ألوان الغريم التقليدي برشلونة في المستقبل.

وباغت مقدم برنامج "بونتو بيلوتا" الذي بثته قناة "انترإيكونيميا" الإسبانية الثلاثاء بسؤال حول إمكانية دفاعه عن ألوان الفريق الكتالوني، فما كان من مهاجم ريال مدريد سوى أن قال "أنا ألعب لبرشلونة؟ في الوقت الحالي ريال مدريد بيتي والنادي الذي أدافع عن ألوانه، لكن في كرة القدم لا يمكننا القول بأننا لن نشرب الماء من هذا الكأس أبداً. لا يمكننا التنبؤ بما يخفيه المستقبل".

رونالدو متعطشٌ للألقاب
ويبدو أن رونالدو يشعر بالسعادة في أول مواسمه مع فريق ريال مدريد، سيما بعدما أحرز 33 هدفاً في 34 مباراة في كل مسابقات الموسم.

إذ قيم اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعبٍ في العالم عام 2008، "أنا سعيد للغاية بالموسم الذي خضته مع ريال مدريد، كان عاماً عظيماً بالنسبة لي، لكني أحتاج للفوز بالألقاب".

وتابع معلقاً على مباراة الجولة الأخيرة من الـ "ليغا" نهاية الأسبوع الجاري "الفوز باللقب يبدو صعباً خاصة أننا نحتاج إلى فوز بلد الوليد على أرض برشلونة، لكن كل شيء ممكن في كرة القدم. حسابياً الأمل مازال موجوداً، علينا فقط الفوز على ملقا وانتظار ما ستسفر عنه مواجهة برشلونة. علينا المحافظة على الأمل حتى النهاية".

ألقاب مورينيو تتحدث عنه
ولم يغب المدير الفني لانتر ميلان البرتغالي جوزيه مورينيو عن حديث رونالدو، سيما وسط الشائعات التي تدور حول قرب توليه الإدارة الفنية للفريق الملكي خلفاً للتشيلي مانويل بيللغريني.

إذ قال رونالدو عن مواطنه "أعتقد أن الألقاب التي حققها تتحدث عنه، أي مدرب يحقق الألقاب التي حققها هو مدرب ناجح. ورغم ذلك، يمكنني القول بأني أشعر بالارتياح للعمل مع مانويل بيللغريني".

وفي نهاية حديثه، لم يفوت البرتغالي الدولي الفرصة للتعليق عن أسوء من واجهه خلال عامه الأول مع ريال مدريد، معتبراً إياها "الشتائم والهتافات العدائية التي كنت أقابلها في ملاعب الخصوم ولا أفهم سببها إطلاقاً. التفسير الوحيد هو أني أخطر لاعب يواجه فريقهم المفضل".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رونالدو لا يستبعد اللعب في صفوف برشلونة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات صدى العرب :: ©§][ منتــــ صدى الملاعب ــــديات ][§© :: صدى كورة اسبانيا (الليغا)-
انتقل الى: