شبكة منتديات صدى العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالتسجيل والتفاعل مع الاعضاء

شبكة منتديات صدى العرب


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالتسجيلدخول
جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

شاطر | 
 

 فيا من الممكن أن يصبح برشلوني يوم الأثنين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KAKA
طاقم المشرفين
طاقم المشرفين
avatar

عدد المساهمات : 269
النقاط : 614
السمعة : 5
تاريخ التسجيل : 12/04/2010

مُساهمةموضوع: فيا من الممكن أن يصبح برشلوني يوم الأثنين   الجمعة مايو 14, 2010 11:31 pm

في نفس الأثناء التي يحضر فيها برشلونة نفسه من أجل التتويج باللقب الـ20، تتم التجهيزات أيضا من أجل أول تعاقدات الموسم المقبل مع الاسبانى دافيد فيا.

و من المقرر أن يجتمع يوم الأثنين المهاجم مع رئيس فريق فالنسيا مانويل لوريينتي من أجل مناقشة خططه المستقبلية التي تنحصر في ذهابه إلى برشلونة. فيا الذي إكتسب خبرة من خلال الأحداث التي جرت في الصيف الماضي خلال كأس القارات هو لا يريد أن تتكرر تلك الأحداث التي حالت دون إنتقاله من الفريق، هو يريد تأكيد ذلك من خلال إجتماعه هذا مع رئيس ناديه حتى يتمكن من التركيز مع منتخب البلاد حيث سينضم فيا للمنتخب في الـ24 من هذا الشهر للتحضير لكأس العالم في جنوب إفريقيا.

و بعد خمس سنوات قضاها اللاعب في صفوف فريق فالنسيا كان من خلالها رمزا لهذا الفريق، الكواخي يريد أن يخرج من الفريق من خلال الباب الأمامي. فيا يريد أن يتطور من ناحية رياضية، من خلال الخمس سنوات التي قضايا اللاعب في فالينسيا لم يفز إلا بلقب واحد فقط، و من ناحية إقتصادية سيرتفع راتبه بشكل كبير إذا إنتقل إلى برشلونة و سيساهم المبلغ الذي سيدفعه برشلونة إلى فالنسيا في حل أزمة ديون النادي.

بالمقابل، و من أجل تقليل المبلغ المطلوب، ربما سيعرض النادي كل من هليب و جيفرين بدلا عن بويان، أو ربما بإضافة مهاجمين يضعهما فالنسيا في أجندته: لويس سواريز و كولونغا: حيث كلونغا الآن مرتبط بعقد مع سرقسطة و هو معار من ريكرياتيفو هيولفا و بإمكان برشلونة شراء عقدم من هيولفا بمبلغ قدره 2.5 مليون يورو فقط. خيار آخر يتمثل في تقديم مهاجم أياكس لويس سواريز الذي يتابعه فالنسيا إلا أن هذا الخيار سيشكل عبء مادي أكبر.

في البداية كان التفكير في إدراج بويان ضمن تلك الصفقة لأن من شأنها أن تقلل كثيرا من قيمة فيا، لكن بعد الأداء المميز لهذا اللاعب الشاب في الفترة القليلة الماضية أدى إلى إعادة التفكير بهذا الأمر و أراد التقنيين أن يستمر اللاعب و أن لا يخرج.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فيا من الممكن أن يصبح برشلوني يوم الأثنين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات صدى العرب :: ©§][ منتــــ صدى الملاعب ــــديات ][§© :: صدى كورة اسبانيا (الليغا)-
انتقل الى: