شبكة منتديات صدى العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالتسجيل والتفاعل مع الاعضاء

شبكة منتديات صدى العرب


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالتسجيلدخول
جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

شاطر | 
 

 روما يسعى لاستغلال الفرصة الاخيرة لاقتناص لقب الكالشيو من الانتر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Google
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 5
النقاط : 11
السمعة : 10
تاريخ التسجيل : 15/05/2010
العمر : 41

مُساهمةموضوع: روما يسعى لاستغلال الفرصة الاخيرة لاقتناص لقب الكالشيو من الانتر   السبت مايو 15, 2010 7:34 am

دقت الطبول ، واجتمعت حشود فرق الكالشيو الايطالي للتعرف على بطل الاسكوتيدو لموسم 2009/2010 بعد مرور 37 جولة كان كفاح وصراع البطولة والهبوط والتأهل للمسابقات الاوروبية المختلفة هو بطلها بلا منازع ، حتى اقتربت لحظة اجتياز خط نهاية السباق في الجولة 38 والتي ستنطلق غدا السبت .

وعلى الرغم من حسم صراع الهبوط بعد تحديد هوية الفرق الثلاثة التي ستودع المسابقة ي الموسم القادم "ليفورنو وسيينا وأتلانتا" ... بالاضافة الى حسم الميلان للمقعد الثالث المؤهل لدوري الابطال ... الا أنه مازال هناك صراعان ثنائيان سيكونان هما محور الأحداث في الجولة الاخيرة ، ويعتبر اهمهما بلا شك صراع الانتر مع روما على مقدمة الترتيب ، والأخر صراع سامبدوريا وباليرمو على مقعد مؤهل لدوري الابطال .

وسيزيد من صعوبة مهمة روما في احراز اللقب هو انتظار تعادل او خسارة فريق الانتر "المتصدر 79 نقطة" امام فريق سيينا ، وفي نفس الوقت فوز فري العاصمة على مضيفه كييفو... لأنه في حالة التعادل في رصيد النقاط سيتم النظر الى مواجهات الفريقين المباشرة والتي يمتلك فريق روما الافضلية فيها بتعادله على ملعب الاوليمبكو بدون اهداف ذهابا ، وفوزه عودة بهدفين لهدف على ملعب الجوزيبي مياتزا .

ولا تكمن صعوبة مهمة ذئاب روما في نيل لقب طال انتظاره منذ أكثر من 28 سنة "اخر لقب حصل عليه روما كان في موسم 1981-1982 في التغلب على ري كييفو ... بل ان المهمة يقع معظمها على ملعب أرتيميو فرانكي "ملعب سيينا" حيث المهمة الصعبة والتي تتطلب فوز سيينا الذي هبط الى دوري الدرجة الثانية في الفوز على الانتر الساعي للتويج باللقب .

لكن .. بالرغم من صعوبة مهمة سيينا نظرا لغياب الطموح ، الا أن هناك الكثير من الأراء التي تراهن على حب الأضواء والتألق وافقاد المتصدر لقب المسابقة ، ولكن فارق الامكانيات الفنية لن يكون في صالح فريق سيينا على الاطلاق ، ولكننا لا ننسى ايضا تألق الأخير امام الانتر في مباراة الذهاب والتي فاز فيها الأخير بنتيجة 4 - 3 على ملعب جوزيبي مياتزا ، وهو بالتأكيد احد الاسباب التي دفعت رانييري المدير الفني لفريق العاصمة للتأكيد على أن المسابقة لم تنتهي بعد .

وبعيدا عن صراع الصدارة مازال هناك لقاء اخر لا يقل ضراوة بين فريقي سامبدوريا الرابع برصيد 64 نقطة ، وباليرمو الخامس برصيد 62 نقطة من أجل حجز المقعد الرابع المؤهل لمسابقة دوري الابطال .

وسيلاقي فريق سامبدوريا فري نابولي سادس الترتيب ي مهمة صعبة ، اما فري باليرمو فسيلتقي فريق أتلانتا 18 الترتيب .

وفي مواجهة قوية ولكنها بلا طعم ... سيلتي فريق ميلان نظيره فريق يوفنتوس في مواجهة للشهرة لن تؤثر بأي شكل من الأشكال على وضع الفريقين في جدول المسابقة بعدما ضمن الميلان المركز الثالث ، وكذلك هو الحال لليوي الذي ضمن المركز السابع .

وفي لقائات اخرى ... سيلعب لاتسيو امام أودونيزي ، بارما مع ليفورنو ، باري مع فيورنتينا ، كالياري مع بولونيا ، وكاتانيا مع جنوى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روما يسعى لاستغلال الفرصة الاخيرة لاقتناص لقب الكالشيو من الانتر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات صدى العرب :: ©§][ منتــــ صدى الملاعب ــــديات ][§© :: صدى كورة إيطاليا (الكالتشيو)-
انتقل الى: