شبكة منتديات صدى العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالتسجيل والتفاعل مع الاعضاء

شبكة منتديات صدى العرب


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالتسجيلدخول
جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

شاطر | 
 

 ملقا تستقبل رونالدو بالزجاجات البلاستيكية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
GOOL
ناقل مباريات في قسم مباشر - Live
ناقل مباريات في قسم مباشر - Live


عدد المساهمات : 621
النقاط : 731
السمعة : 10
تاريخ التسجيل : 18/04/2010

مُساهمةموضوع: ملقا تستقبل رونالدو بالزجاجات البلاستيكية   الأحد مايو 16, 2010 10:26 pm

تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني لاستقبال بالزجاجات البلاستيكية عند وصوله مع فريقه الملكي إلى مدينة ملقة لمواجهة فريقها في الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وتناقلت وسائل الإعلام الإسبانية صور وصول حافلة ريال مدريد إلى مدينة ملقا الأندلسية قبل يوم واحد من خوض الفريق الملكي مباراته الأخيرة بمسابقة الليجا الأحد، حيث تم استقبال أعضاء الفريق بترحاب بالغ، خاصة حارس مرمى الفريق إيكر كاسياس.

إلا أن خروج رونالدو من الحافلة كآخر أفراد الفريق صاحبه إلقاء زجاجة مياه معدنية بلاستيكية على اللاعب أخطأت رأسه بمليمترات قليلة، وكان ملاحظاً أن الزجاجة لم تكن فارغة من المياه، بل كانت ممتلئة حتى منتصفها، مما كان يعي تعرض اللاعب لضرر ما في حال ارتطامها بوجهه.

وعلى الرغم من وقع المفاجأة عليه، إلا أن البرتغالي تمكن من تفادي الزجاجة في رد فعل سريع، أتبعه بابتسامة سخرية، قبل أن يدخل من بوابة الفندق الذي سيستقبل بعثة ريال مدريد حتى موعد المباراة.

وتعد هذه الواقعة الأولى التي يتعرض فيها رونالدو لهذا الموقف خارج الملعب، حيث اقتصر التوتر بينه وبين مشجعي خصومه على توجيه الهتافات العدائية له داخل الملعب، والتي كان أبرزها عقب تسجيله لهدف التعادل في مرمى مضيفه ألميريا قبل نحو شهر.

وكان رونالدو قد توجه لقطاع من جمهور الفريق المحلي عقب إحرازه للهدف، موجهاً لهم إشارات تعني بأنه يرغب في إسكاتهم، وهو ما أثار حفيظة جمهور ألميريا الذي اتهم اللاعب بمحاولة استفزازه في لقطة نالت اهتماما إعلامياً لافتاً في وسائل الإعلام المحلية.

وتحمل مباراة ملقة وريال مدريد أهمية مضاعفة الأحد خاصة أمام رغبة الضيف المدريدي في الفوز بنقاط المباراة الثلاث سعياً للفوز بلقب الليجا على أمل تعثر برشلونة المتصدر أمام ضيفه بلد الوليد، في المقابل يسعى ملقة لتحقيق الفوز من جانبه للهروب من الهبوط إلى القسم الثاني.

ويحتل الفريق الأندلسي المركز السادس عشر برصيد 36 نقطة، وهو نفس رصيد فرق راسينج سانتاندير وبلد الوليد وتينيريفي التي تحتل المراكز من السابع عشر إلى التاسع عشر على الترتيب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ملقا تستقبل رونالدو بالزجاجات البلاستيكية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات صدى العرب :: ©§][ منتــــ صدى الملاعب ــــديات ][§© :: صدى كورة اسبانيا (الليغا)-
انتقل الى: