شبكة منتديات صدى العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالتسجيل والتفاعل مع الاعضاء

شبكة منتديات صدى العرب


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالتسجيلدخول
جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

شاطر | 
 

 تقرير خاص: من يرث اليوفنتوس !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Milanesta
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 41
النقاط : 99
السمعة : 10
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

مُساهمةموضوع: تقرير خاص: من يرث اليوفنتوس !!   الأحد مايو 16, 2010 11:04 pm

على الجانب الإداري من الصعب الحديث عن إنضمام أي مسؤول في الفريق لنادي آخر في الكرة الإيطالية أو الأوروبية، والأمر نفسه ينطبق على الجهاز الفني للنادي ... فألبيرتو زاكيروني سيعود الى من حيث أتى "البيت" لأنه لم ينجح في تحقيق الطفرة التي كان يتمناها ويتمنى أن تُعيده للواجهة من جديد بعد إبتعاد إمتد من أوائل الألفية الجديدة.

على صعيد اللاعبين، فهناك الكثير من النجوم سيغادرون الفريق، لكن أين سيتجهون !! وهل سيرى عشاق البيانكونيري رموزهم بقمصان الأندية الإيطالية الأخرى !! دعونا نتعرف على مصير هؤلاء في التقرير التالي:

جانلويجي بوفون: الحارس الأمين قريب من الرحيل عن اليوفنتوس إلا لو إتخذ قرارًا مغايرًا لكل ما أثير خلال الفترة الأخيرة، بوفون أقرب للرحيل لرغبته ورغبة النادي في الإستفادة بالعائد المالي من بيعه .... الأندية المهتمة كثيرة ولكن أقربها الأندية الإنجليزية وخاصة الثلاثي مانشستر يونايتد والأرسنال ومانشستر سيتي ويبقى عرض الأول لا يُرفض لأنه يلبي لبوفون كل ما يريده من شهرة وعراقة ومال وبطولات .... الأندية الإيطالية من الصعب أن تفوز بتلك الصفقة لأن بوفون سيرفض اللعب لنادي لا ينافس وغالبًا اليوفنتوس سيرفض بيعه لنادي منافس خاصة إن كان الميلان.

فابيو كانافارو: المدافع الدولي الإيطالي سيكون لاعبًا حرًا نهاية الموسم الحالي بعد إنتهاء عقده مع اليوفنتوس وعدم وجود أي رغبة في تجديد ذلك الإرتباط، البعض يحاول تسويقه في نابولي حيث مدينته ليلعب بجانب أخاه الأصغر الذي أصبح قائدًا للآدزوري الآن، لكن النقطة السلبية هنا هي رفض الرئيس دي لاورينتيس لتلك الصفقة والجميع لازال يذكر تصريحه في الصيف الماضي حين قال "نحن لا نجلب عواجيز للنادي"، بالتالي تلك العودة مستبعدة نوعًا ما إلا لو كان ذلك برجاء من الأخ الأصغر ..... لهذا مما يبدو أن كانافارو أقرب لمنطقة الخليج أو الأندية الأمريكية والأخيرة هي صاحبة النسبة الأكبر إلا لو قرر النجم المخضرم إعلان إعتزاله كرة القدم ... وصراحة أتمنى له ذلك.

ماورو كامورينيزي: من الواضح أن كامورينيزي يُريد إكمال المسيرة مع نادي مهم وهنا الخيار قد يكون فرنسيًا "مارسيليا" أو إنجليزيًا "أندية الوسط" وربما يكون الحل هو العودة للأرجنتين وخاصة ريفربليت الذي طلب اللاعب رسميًا ولكن الأمور المالية قد تُفسد تلك الصفقة ..... الأندية الإيطالية بعيدة عن اللاعب كما أكد وكيل أعماله لكني شخصيًا أتوقع تحركات من البعض خاصة أندية أعلى الوسط التي ستُشارك أوروبيًا وتحتاج للاعب خبير مثل كامو في دكة البدلاء وربما يكون الخيار هو الميلان ... لا تندهشوا لأن إدارة الروسونيري تعشق مثل تلك الصفقات.

دافيد تريزيجيه: المهاجم الفرنسي كان قريبًا من الرحيل خلال الصيف الماضي لكنه فضل البقاء في اللحظات الأخيرة ومما يبدو أن القرار سيكون مختلف ذلك الصيف، هناك عرض واضح من الميلان وآخر من فرنسا وثالث من الأرجنتين ولكن يبدو أن الأول هو الأقرب للواقع لأنه مرضي تمامًا لطموحات تريزيجول سواء المالية أو الفنية أو حتى على صعيد البريستيج والواجهة الكروية، مع هذا لا يُمكن التخلي عن فكرة الرحيل الى أمريكا أو ربما الى الوطن لكن في حال تم تأمين الصفقة ماليًا.

أليساندرو دل بييرو: ربما كان من الصعب للغاية توقع طلاق النجم الإيطالي الكبير من السيدة العجوز، لكن مع أخبار الثورة القادمة ... فهذا الأمر وارد للغاية وهنا قد لن تكون الوجهة سوى خارج شبه الجزيرة الإيطالية، غالبًا أمريكا وربما يكون القرار المفضل بإعتزال كرة القدم وربما ينجح دل بييرو في إقناع المدرب القادم بإبقاءه لموسم آخر وأعتقد أن ذلك هو الأقرب.

أماوري: المهاجم البرازيلي المولد الإيطالي الجنسية جاء بتوقعات كبيرة للغاية لكنه فشل في الوصول لنصفها ولهذا فرحيله يبدو قريبًا خاصة في حال الإبقاء على ياكوينتا، الحديث كان عن العودة الى صقلية وباليرمو مقابل إنتقال سيمون كيير لكن زامباريني رفض الأمر معللًا إياه بعدم القدرة على تحمل التبعات المالية للصفقة، أماوري قد يكون خيار ممتاز للكثير من الأندية الإيطالية خاصة تلك التي تعتمد على الأطراف والتمريرات العرضية وفي نفس السباق نقول أنه خيار جيد للأندية الإنجليزية كذلك ..... لكني أرى أنه ربما يكون هناك تحركًا من جانب الميلان "العاشق القديم للاعب" خاصة إن تم التخلي عن بورييلو وهونتيلار وإنزاجي ... هنا أماوري سيكون خيار ممتاز للروسونيري خاصة أنه لن يأخذ الكثير ولن يُكلف الكثير ولن يتحدث بالكثير حول جلوسه على دكة البدلاء لأن الإنضمام للروسونيري فرصة لن تعوض في ذلك الوقت.

فيليبي ميلو: من الغريب أن نقول أن البرازيلي سيرحل بعد موسم واحد فقط مع السيدة العجوز لكن يبدو أن ذلك سيحدث، ويبدو أن الوجهة ستكون خارج إيطاليا وتحديدًا إنجلترا وربما الأرسنال الذي حاول التعاقد معه خلال الصيف الماضي .... التقارير تتوقع صفقة تبادلية مع فان بيرسي أو غيره من نجوم المدفعجية، برأيي أن هناك خيار آخر في إنجلترا هو توتنهام المتأهل لدوري الأبطال وسيسعده تواجد لاعب مهم مثل ميلو ضمن كتيبته ....... الخيارات الإيطالية تبقى محدودة للغاية بل ربما معدومة ولكن فرصة بقاء اللاعب في اليوفنتوس ليست بالقليلة وأتوقع أن يبقى بالفعل.

دييجو: غريب فعلًا أن تنتشر التقارير التي تؤكد رحيل دييجو عن تورينو، لاعب قاتلت إدارة اليوفي كثيرًا للتعاقد معه وهي الآن لا تمنحه سوى موسم واحد فاشل للغاية .... البعض يقول أن الهدف من ذلك هو العودة لخطة 4-4-2 التقليدية لليوفي والتي لا تناسب نجم بريمن السابق ...... دييجو إرتبط بالعديد من الصفقات التبادلية سواء كاكا ريال مدريد أو ريبري بايرن ميونيخ أو خوسيه رييس أتليتكو مدريد، وصراحة يبقى من الصعب للغاية توقع القميص الجديد لدييجو خاصة بعد إستبعاده من قائمة البرازيل لمونديال 2010 .... الخيارات الإيطالية مندعمة تمامًا نظرًا للأسباب المالية إلا لو قرر الميلان إستغلال الأزمة والظفر باللاعب بسعر مناسب لسياسة النادي التقشفية وكما أسلفنا فالروسونيري يعشق مثل تلك الصفقات، شخصيًا أعتقد أن دييجو سيبقى في اليوفي لموسم آخر إلا لو كان البديل ريبري بايرن ميونيخ وهنا ستكون صفقة ناجحة بلا شك.

الأسماء الأخرى المتوقع رحيلها عن الفريق لن تجد مشاكل كبيرة في الإنضمام لأندية أقل كثيرًا في إيطاليا أو أوروبا، سواء كان جيوفينكو أو ليجروتالي أو جروسو أو زيبينا أو كاندريفا أو بولسن أو غيرهم من لاعبي الصف الثاني في الفريق.


ملحوظة مهمة، خلال الشهر الماضي إجتمع مسؤولوا اليوفنتوس مع نظرائهم من الميلان والحديث كان عن سوق الإنتقالات والتنسيق بين الناديين، وقد أشارت التقارير المتابعة الى أن الحديث كان عن إيدن دجيكو وتريزيجيه وتطرق أيضًا الى باولو دي تشيلي وكامورينيزي ..... لكن المتابع لتحركات الميلان وأدريانو جالياني في الميركاتو خلال السنوات الأخيرة يرى أن التمويه مبدأ ثابت في تعاملاته وبالتالي ربما تكون الأسماء التي يُعلن عنها في وادي والأسماء الحقيقية في وادي آخر تمامًا ..... لهذا لا تندهشوا إن رأيتم أماوري أو ميلو أو دييجو أو حتى بوفون بقميص الروسونيري خاصة أن تلك الصفقات لن تُكلف الميلان الكثير وفي نفس الوقت سيستفيد اليوفنتوس من إنسحاب الروسونيري من صفقات مهمة للغاية أبرزها دجيكو وكراسيتش وكيير مما يعني الحصول عليهم بمبالغ أقل نسبيًا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير خاص: من يرث اليوفنتوس !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات صدى العرب :: ©§][ منتــــ صدى الملاعب ــــديات ][§© :: صدى كورة إيطاليا (الكالتشيو)-
انتقل الى: