شبكة منتديات صدى العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالتسجيل والتفاعل مع الاعضاء

شبكة منتديات صدى العرب


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالتسجيلدخول
جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

شاطر | 
 

 الدوري الإيطالي: فيورنتينا ينهي موسمه السيء بهزيمة من باري، و بارما يكتسح ليفورنو برباعية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KAKA
طاقم المشرفين
طاقم المشرفين
avatar

عدد المساهمات : 269
النقاط : 614
السمعة : 5
تاريخ التسجيل : 12/04/2010

مُساهمةموضوع: الدوري الإيطالي: فيورنتينا ينهي موسمه السيء بهزيمة من باري، و بارما يكتسح ليفورنو برباعية   الإثنين مايو 17, 2010 12:02 am

بـارمـا 4 - 1 ليفورنو

كما كان مُتوقعًا، أنهى فرانشيسكو جويدولين مسيرته كمدرب لبارما بفوز ساحق على ليفورنو برباعية مقابل هدف في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "السيريا آ".

المهاجم الشاب دافيدي لانزافامي واصل تألقه و سجل هدفين مجددًا في الدقيقتين الأخيرة من الشوط الأول و الأولى من الشوط الثاني، قبل أن يضيف متوسط الميدان المُخضرم ستيفانو مورُّوني سريعًا الهدف الثالث في الدقيقة 49.

و بالرغم من الهدف الوحيد اليائس لتوماس دانيلفيتشيوس في الدقيقة 72، إلا أن الرد جاء في الدقيقة الأخير عبر العقرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو الذي تمكن من تسجيل أول أهدافه مع الجيالُّوبولو منذ انضمامه من جنوى في سوق الانتقالات الشتوية، لينهي بارما موسمه في المركز الثامن برصيد 52 نقطة، بينما تجمد رصيد ليفورنو الهابط إلى الدرجة الثانية عند النقطة 29 في المركز الأخير.


بـــــاري 2 - 0 فيورنتينا

اختتم الفيولا موسمهم السيء للغاية على الصعيد المحلي بهزيمة أخيرة في ملعب السان نيكولا بعدما حقق باري الفوز بهدفين نظيفين سجلهما كريستيان ستيلِّيني في الدقيقة 36 و إيمانويلِّي ريفاس في الدقيقة 90، ليرتفع رصيد باري إلى النقطة 50 في المركز العاشر بفارق 3 نقاط عن فيورنتينا صاحب المركز الحادي عشر.


كاتانيا 1 - 0 جنوى

بعدما طُرِد إيفان يوريتش متوسط ميدان جنوى في الدقيقة 63، استطاع المهاجم الأرجنتيني المتألق ماكسي لوبيز تسجيل هدف الفوز لكاتانيا بعد دقيقتين في المباراة التي جمعت الفريقين في الأنجيلو ماسِّيمينو. السيطرة كانت لأصحاب الأرض في أغلب فترات المباراة، بينما واصل لاعبي الفريق الضيف الظهور كأشباح خارج قواعدهم ليتلقوا هزيمة جديدة جمدت رصيدهم عند النقطة 51 في المركز التاسع، بفارق ست نقاط عن كاتانيا صاحب المركز الثالث عشر.


كـالـيـاري 1 - 1 بـولـونـيـا

في مباراة توقع الجميع لهذه المباراة أن تكون المباراة هجومية بين فريقين يجيدان اللعب الهجومي خاصة مع اختفاء الضغوطات بعد ضمان الفريقين البقاء، تعادل كالياري و بولونيا على ملعب السانت إليا بنتيجة 1-1 في مباراة لم تكن سيئة لكنها لم ترقَ لمستوى الطموحات.

سجل البرازيلي مارتينس بولزان أداييلتون هدف التقدم للضيوف مبكرًا في الدقيقة الثالثة، إلا أن النجم الشاب دانييلِّي راجاتسو أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 65، ليصبح الترتيب النهائي لكالياري المركز السادس برصيد 44 نقطة، بفارق نقطتين عن بولونيا صاحب المركز السابع عشر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الدوري الإيطالي: فيورنتينا ينهي موسمه السيء بهزيمة من باري، و بارما يكتسح ليفورنو برباعية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات صدى العرب :: ©§][ منتــــ صدى الملاعب ــــديات ][§© :: صدى كورة إيطاليا (الكالتشيو)-
انتقل الى: