شبكة منتديات صدى العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالتسجيل والتفاعل مع الاعضاء

شبكة منتديات صدى العرب


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالتسجيلدخول
جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

شاطر | 
 

 جوزيه مورينهو: مستقبلي؟ سأتخذ القرار بعد نهائي دوري الأبطال، ولكني بعيد جدًا عن تدريب ريال مدريد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
D.V.D
محرر اخبار
محرر اخبار
avatar

عدد المساهمات : 138
النقاط : 334
السمعة : 10
تاريخ التسجيل : 28/04/2010

مُساهمةموضوع: جوزيه مورينهو: مستقبلي؟ سأتخذ القرار بعد نهائي دوري الأبطال، ولكني بعيد جدًا عن تدريب ريال مدريد   الإثنين مايو 17, 2010 3:21 am

أبدى البرتغالي جوزيه مورينهو المدير الفني للإنتر سعادته الكبيرة بتتويج فريقه بلقب الدوري الإيطالي وهو الثاني له هذا الموسم بعد لقب الكأس ، مؤكدًا في نفس الوقت أنه لن يُفكر في مستقبله إلا بعد نهائي دوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ لكن موضحًا أنه بعيد للغاية عن تدريب ريال مدريد الإسباني.

الإنتر هزم سيينا بهدف دييجو ميليتو في الجولة الأخيرة للسيريا آ مما جعله بطلًا للبطولة، وقد تحدث مورينهو لموقع أف سي إنترنيوز بعد اللقاء قائلًا:

"لم أكن أريد الفوز بالبطولة في الجولة الأخيرة، فهو أمر صعب للغاية وقد عانينا كثيرًا خلاله ... في الموسم الماضي كنا نتابع المباراة من التلفاز ولهذا كانت الأمور أسهل كثيرًا"


"سأفكر بنفسي بعد العودة من مدريد، الآن أنا أفكر باللاعبين والجماهير والإنتر وعملي ولكن بعد نهائي مدريد سيكون وقت الإسترخاء والإجازة والتفكير بمستقبلي"

"دموعي؟ كانت لأن هذا الدوري هو الأصعب لنا، الموسم الماضي كانت الأمور أسهل كثيرًا بل كنا في الأبيانو جينتيلي نتابع البطولة على التلفاز، لو نجح سيينا في تسجيل أي هدف اليوم لأنهى آمالنا ولخسرنا اللقب"

"الصحف الآن ستبدأ في طباعة تصريحاتي، لهذا أفضل صراحة ألا أقول إلا أن الإنتر فاز باللقب ووضعه في جيبه، لأني كلما تحدثت كلما تعرضت للعقوية ولهذا فضلت الصمت خلال الفترة الأخيرة"

ماذا لو خسرنا اللقب؟ لقد فزنا بلقبين وكانت الحصيلة 0 للبقية ولو كنا خسرنا لقلت بنفس الهدوء "زيرو تيتولي" للإنتر، أحيانًا الفوز غير كافي وعلينا الآن توجيه الشكر لسامبدوريا على إيقافهم روما وإعادتنا للصدارة، لقد كانت الفرصة الوحيدة لنا لكي نعود الى القمة وكانت تلك الفترة هي الأصعب لنا"

المدرب السابق لتشيلسي الإنجليزي أضاف حول نهائي دوري الأبطال في ملعب سانتياجو بيرنابيو في مدريد:

"كيف أستعد لنهائي مدريد؟ لا أعلم، الآن سنرتاح قليلًا وبعدها سنرى ... خلال الموسم أدركت أنني لست على طبيعتي وأنني لست في المنزل ولست في بلد سعيدة، لكن لم يكن لدي وقت للحديث والتفكير بهذه الامور بل كان كل وقتي مخصص للعمل وهذا ما قمت به بالفعل، الآن نحن في أسبوع تاريخي للإنتر ونريد بذل قصارى جهدنا لضمان الفوز بدوري الأبطال وبعدها سآخذ نفس عميق وأسترخي وأقضي بعد الأيام للتفكير في كيف أكون سعيدًا، لكني مع هذا بعيد للغاية عن تدريب ريال مدريد"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوزيه مورينهو: مستقبلي؟ سأتخذ القرار بعد نهائي دوري الأبطال، ولكني بعيد جدًا عن تدريب ريال مدريد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات صدى العرب :: ©§][ منتــــ صدى الملاعب ــــديات ][§© :: صدى كورة إيطاليا (الكالتشيو)-
انتقل الى: