شبكة منتديات صدى العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالتسجيل والتفاعل مع الاعضاء

شبكة منتديات صدى العرب


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالتسجيلدخول
جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

شاطر | 
 

 فالدانو يعترف بضرورة ترتيب بيت ريال من الداخل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فان در فارت
عضو مبدع
عضو مبدع


عدد المساهمات : 106
النقاط : 209
السمعة : 13
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: فالدانو يعترف بضرورة ترتيب بيت ريال من الداخل   الثلاثاء مايو 18, 2010 8:09 pm

أقر المدير العام للنادي الملكي بضرورة ترتيب البيت من الداخل عقب خسارة لقب الليجا لحساب الغريم التقليدي برشلونة.

وأعترف خورخي فالدانو المدير العام لنادي ريال مدريد، بأن النادي لا يتقبل فكرة خروجه لعام آخر دون ألقاب، على الرغم من إنفاق ما يقرب من 300 مليون يورو في صفقات اللاعبين الجدد، إلى جانب الإستعانة بالمدير الفني التشيلي مانويل بيللجريني.

وقال فالدانو في تصريحات الأحد عقب
تعادل فريقه الإيجابي 1–1 مع مضيفه ملقه، وبالتالي خسارته لقب الليجا لحساب البارسا "نحن نعي تماماً أنه من الصعب أن يخرج ريال مدريد خالي الوفاض دون ألقاب للعام الثاني على التوالي، لقد أقمنا العديد من التغييرات داخل الفريق على مدار الموسم الحالي، وأعتقد أننا سنقوم بعمل بعض التغييرات، والاستغناءات خلال الفترة المقبلة، ولكن هذا النقاش سيحدث في وقت لاحق".

ورفض المدير العام للنادي المدريدي إعتبار موسم 2009–2010 بالموسم الفاشل بقوله "أنا لا يمكنني إطلاقاً إعتبار أن حصاد الموسم الحالي هو حصاد من الفشل، فلورنتينو بيريز رئيس النادي مناضل وسيتمسك بأحلامه حتى النهاية، نحن نمتلك مشروعاً طويل الأجل".

وأضاف "لقد خضنا موسماً شاقاً مع فريق كبير مثل البارسا، كنا خصماً عنيداً حتى النهاية، هذا بصرف النظر عن إن مردودنا في مسابقتي دوري الأبطال وكأس الملك لم يكن بالشكل المطلوب".

ولم يرغب فالدانو في حسم موضوع استمرار المدير الفني التشيلي من عدمه قائلاً "اليوم ليس هو الوقت المناسب لعملية التقييم الشاملة للموسم، هذا سيحدث لاحقاً، ولكني أؤكد أنه سيحدث نقاش مفتوح لترتيب البيت من الداخل، لبحث ما هو الطريق الذي نريد سلوكه مستقبلاً، ولكن قرارنا هذا سيكون مستقلاً بصرف النظر عن آراء خبراء من خارج النادي".

بيللجريني يشعر بالأسف
على الجانب الآخر، شعر مانويل بيللجريني بالأسف لخسارته لقب الليجا بعد حلوله ثانياً برصيد 96 نقطة خلف فريق البارسا، وذلك في تصريحات عقب التعادل مع ملقه.

ويقول بيللجريني "لقد كنا نعلم أن فرص خسارة البارسا على أرضه أمام بلد الوليد كانت ضعيفة، ولكني رغم الخسارة أؤكد بأننا خضنا بطولة ليجا غير عادية بكل المقاييس هذا العام".

وأضاف معلقاً على سؤال بشأن مستقبله مع النادي المدريدي للموسم المقبل "أنا لا أريد الحديث الآن عن مستقبلي، ولا أريد أن أقوم بتقييم موسمنا، كل ما يمكنني قوله هو أنني بدأت من الصفر مع الفريق هذا الموسم، والآن توجد قاعدة جيدة تصلح للعمل بكفاءة تامة في نادي من الحجم الثقيل مثل ريال مدريد".

وتابع في لهجة عتاب لوسائل الإعلام التي طرحت موضوع استمراره من عدمه طيلة الأسابيع الماضية "من الطبيعي بعد نهاية الموسم أن يتم عمل جلسات تقييم للموقف، ولكن للأسف وسائل الإعلام أنشغلت بمستقبلي مع الفريق أكثر من عروضه داخل الملعب، للأسف كانت هناك الكثير من الإنتقادات ذات الطابع السيء".

وختم تصريحاته بنفس لهجة العتاب قائلاً "الوقت وحده سيخبرنا بمدى صعوبة الموسم والأرقام التي حققناها هذا الموسم، لقد قارعنا فريق برشلونة الذي يلعب كرة قدم رائعة ويمتلك قاعدة مستقرة منذ سنوات".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فالدانو يعترف بضرورة ترتيب بيت ريال من الداخل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات صدى العرب :: ©§][ منتــــ صدى الملاعب ــــديات ][§© :: صدى كورة اسبانيا (الليغا)-
انتقل الى: