شبكة منتديات صدى العرب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالتسجيل والتفاعل مع الاعضاء

شبكة منتديات صدى العرب


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالتسجيلدخول
جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

شاطر | 
 

 السيريا بي - الجولة الـ41: فيتشينزا يُؤجل صعود ليتشي ويمنح الفرصة لتشيزينا، وتورينو يُفرط بحسم المركز السادس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alonso
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 22
النقاط : 58
السمعة : 10
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

مُساهمةموضوع: السيريا بي - الجولة الـ41: فيتشينزا يُؤجل صعود ليتشي ويمنح الفرصة لتشيزينا، وتورينو يُفرط بحسم المركز السادس   الإثنين مايو 24, 2010 12:50 am

تواصلت المُتعة والإثارة في مباريات دوري الدرجة الثانية الإيطالي "السيريا بي" ولم يُحسم أي شيء من مناطق الجدول رغم بقاء جولة واحدة فقط على النهاية، وذلك عقب سقوط المتصدر ليتشي في فخ التعادل السلبي أمام فيتشينزا وبالتالي تأجيل صعوده الرسمي للسيريا آ.

مباريات الجولة الـ41 إنتهت منذ قليل وشهدت تعادل فيتشينزا سلبيًا مع ليتشي وكذلك تعادل مانتوفا بنفس النتيجة أمام تورينو، وبالتالي تأجل صعود ليتشي رسميًا للسيريا آ للجولة الأخيرة فيما تأجل أيضًا حسم المركز السادس المؤهل للدورة المجمعة رسميًا لتورينو، وبالتالي على الفريقين إنتظار الجولة الأخيرة الصعبة لكل منهما لحسم الأمور.


تأجيل صعود ليتشي لم يكن فقط بفعل تعادله، لكن أيضًا بفضل إنتصار منافسيه ... بريشيا بنتيجة 3-0 على ساليرنيتانا الهابط رسميًا للتشي أونو، وكذلك تشيزينا بنتيجة 2-1 على مودينا، لكي يبقى الأول على بعد نقطتين فقط من الصدارة بينما الثاني على بعد 3 نقاط.

ساسولو حافظ على مركزه الثالث بالفوز الصعب على ضيفه "إمبولي" بنتيجة 3-2 بينما لم يتغير موقع تشيتاديلا في المركز الرابع بعد نجاحه في تخطي عقبة كروتوني بثلاثية نظيفة، وبالتالي ضمن الفريقان دخول الدورة المجمعة مع الخاسر من معركة الصدارة وأحد الثنائي "تورينو أو كروتوني".

في معركة الهبوط، دخل مانتوفا منطقة الهبوط الرسمية بعد تعادله أمام ليتشي وعودته للمركز الـ20، فيما صعد بادوفا للمركز الـ19 بعد إنتصاره على ألبينوليفي بنتيجة 2-1 وحافظ تريستينا على مركزه الـ18 بعد تخطي عقبة أنكونا بهدفين مقابل هدف ... وبهذا من المُرجح وجود مباراة فاصلة بين بادوفا وتريستينا لتحديد الهابط الرابع للسيريا تشي أونو.

بقية المباريات شهدت إنتصار فروسينوني على إسكولي بهدفين مقابل هدف وبياتشينزا على جاليبولي بأربعة أهداف مقابل هدف وتعادل إيجابي بنتيجة 2-2 بين جروسيتو وريجينا.

بحسب تلك النتائج، يحتاج ليتشي لنقطة واحدة فقط منمواجهته الأخيرة الصعبة أمام ساسولو لحسم تأهله رسميًا، فيما يحتاج بريشيا للفوز على بادوفا وهي مباراة حاسمة للغاية في القمة والقاع ويمتلك تشيزينا المهمة الأصعب نظرًا لحاجته للفوز على بياتشينزا مع خسارة ليتشي أو خسارة أو تعادل بريشيا .... كل ذلك في الجولة الـ42 والأخيرة في البطولة والتي ستُقام جميع مبارياتها عصر الأحد القادم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السيريا بي - الجولة الـ41: فيتشينزا يُؤجل صعود ليتشي ويمنح الفرصة لتشيزينا، وتورينو يُفرط بحسم المركز السادس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات صدى العرب :: ©§][ منتــــ صدى الملاعب ــــديات ][§© :: صدى كورة إيطاليا (الكالتشيو)-
انتقل الى: